ترانسيرفينغ الواقع (1) فضاء الاحتمالات

1500د.ج

قد يجد بعض القراء أن رسالة هذا الكتاب تتعارض مع قواعد المنطق السليم، لكنه في العمق ليس كذلك. ربما بدأ الإنسان يكتشف قواه العقلية الخفية المتوارثة، التي لا تقل قدرة على الكشف والمحاكمة من قواعد العقل المعروفة في المناهج المنطقية، وربما شرع يكتشف أنهما تتكاملان، وأن ما يختزنه من قوى عقلية غير مألوفة هي الأصل الذي تستند إليه قواه العقلية المألوفة.

يسر دار الفرقد أن تقدم هذا الكتاب، الذي يدعو إلى التعلم من الطبيعة التي هي، في جوهرها مثالية، آملة أن يجد القارئ في إضافة معرفية إلى مخزونه الثقاف. ويسر دار الفرقد أيضاً أن تعرض ما هو جديد من مقاربات فكرية لحل المشكلات التي تعاني منها البشرية، واثقة من أن معرفة آليات تفكير الناس مفيدة لتقاربهم وتعاونهم من أجل خير الإنسانية

Compare

الوصف

يعتبر كتاب «ترانسيرفينج الواقع» للعالم الروسي فاديم زيلاند من أهم الإصدارات العميقة التي تدور حول فهم الحياة بتعمق ودقة.
ويعرف الترانسيرفينج بأنه تقنية فعالة لإدارة الواقع ما إن يطبقها الإنسان حتى يجد التغيير في حياته وفقاً لرغباته المحددة.
وتعتمد الفكرة على إيقاظ الإدراك، فأنت عبر هذه التقنية لا تصل إلى هدفك وإنما يتحقق من تلقاء نفسه. قد لا تصدق إلا إذا طبقت التقنية، وعلى الرغم من أن الفكرة قد تبدو غريبة إلا أن هذه الأفكار النظرية يتبناها الكتاب بالكامل.
ويعد فاديم زيلاند من أبرز الكتاب في الفنون التطبيقية للتأمل وفهم عمق النفس البشرية وهو في حد ذاته مثالاً لذلك، إذ كان شخصاً بسيطاً مرّ بالكثير من المعاناة الشخصية العملية والمادية، ولكن الوعي والإدراك ساهما في إحداث نقلة وقفزة كبيرة في حياته نحو الأفضل

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “ترانسيرفينغ الواقع (1) فضاء الاحتمالات”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *