أرض الآباء: الكتيّب البديل للآباء الجدد

1050د.ج

هذا الكتاب يشمل مجموعة من النصائح للآباء والأمهات في كيفية التعامل مع الأطفال وكيفية تقديم الحب لهم مهما فعلوا  ، كما يضم أيضا بعض النصائح للأزواج في كيفية معاملة الزوجة اثناء وبعد الحمل والولادة وما هي مهام الزوج وكيف يختار اسم الطفل .

Compare

الوصف

يقدم هذا الكتاب بطريقة مبسطة الخبرات التي ستعين الآباء الجدد على كل ما سيمرون به من تجارب ومواقف خلال السنوات الخمس الأولى من عمر الطفل. ويقدم النصائح الضرورية التي يتلهف كل أب جديد لسماعها من مثل الطريقة الصحيحة للعناية بالزوجة خلال فترة حملها، وفي أثناء ولادتها، واختيار اسم الطفل، وتجنب النصائح غير الضرورية التي يسارع الآخرون إلى تقديمها. كما يزود الكتاب القارئ بكل ما يلزم للعناية بالرضيع من تغيير الحفاضات وتهدئته عندما يبكي وإطعامه. ويبين الكتاب كذلك الطريقة السليمة للعناية بالطفل في كل مرحلة من عمره فيشرح للأب كيف يساعد ابنه على أن يخطو خطواته الأولى والشكل الأمثل لتعليمه والإجابة على أسئلته وغير ذلك من المهام الضرورية في الفترة الأولى من عمر الطفل.
يقع الكتاب في أربعين فصلا قصيرا لا يزيد أطولها عن 6 صفحات، جاءت جميعها بلغة واضحة ومشوقة، وهي مبوبة بطريقة تسهل وصول القارئ إلى النصيحة التي يحتاجها بشكل عملي وسريع، مما يجعل الكتاب أقرب إلى صديق حكيم منه إلى مجرد مرجع تربوي.

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “أرض الآباء: الكتيّب البديل للآباء الجدد”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *